السلآم عليكم
كيفكم ؟؟ إنشا الله تمام التمامات
احم احم
أكيد شفتو اني حطيت رواية " إنتي إلي " هو بصراحة بديتها بس حسيت أنو أسلوب الخيال كتيييير
و دايمًا بنلاقي روايات خيالية فقلت بتركها جمب هههههه و ببدأ رواية من واقعي و مش خيال
أبطال هالرواية هم حقيقيون و منهم أنا خخخخخخخخ
و نفس الاوصاف نفس الشخصيات .....
المــهم ،،
إنشا الله بتعجبكم روايتي و اللي بتحكي عن حياتي
عن معاناتي و عن أفراحي ،،
كـ سيرة ذاتية لكن : رح حاول أكملها يعني النهاية تكون متل ما أنا بحلم أنو يصير فحياتي
و شوية متل ما بكرهـ ،،
الرواية مشووقة كتيييييير
رومنسية & فرح & حب & فراق & حزن ....
روايتي هذي احترت شنو أسميها ، لكن بعد تفكير و تفكير هههههههههههـ
قررت أسميها : إنــــــــــــــت عــــــــــــــــــمـــري ...
تابعووني و اتزكرو هههههههه كل شي حقيقي و وااااقعي
الجـــــــزء الأول :
جآلسة فبيتها جالسة عالنت و بتشوف " الأميرة و الوحش " هههههههه << رسوم متحركة
و منســـجمــة مع الأحداث ،، شوي سمعت صوت الباب
أمهــا ( ليلى : ،، 28 سنة ،، امرأة طيييييييب فوق ما تتصورو و محبووبة ،، مخلصة
و بتمووووت فزوجها و عيالها ،، و أمنيتها أنها تكون مخلصة لهم .. بلا ما أحكي عنها هلء رح تكتشفوها
بالأحدااث >>
ليلى : حيااااة حبيبتي ،، تعي يا قلبي خلاص من النت هههه و بعدين بتتعبلي عيونك يا عيوني
حياة : ماااما بس شووي هههه حبيبتي بجي هلء
بس يخلص و أشوف ازا الوحش بياكل الاميرة
ليلى : ههههههههه طييييييييييييييييب يا مدام حياة بنشوف متى بيخلص
لما يخلص انزلي لتحت البابا بدو يجلس معك شوي
بيقول أنو مشتااق لك مووووت
حياة : انا كمان بس حبيبتي خلاص خليني رح انزل
شفتي قطعتي علي الفيلم ههههه انا رح اجي هلء
ليلى : ارسلت لها بوسة في الهواء << يا عيني هههههه
اووووووووووووووكي بس اميرتنا ما تعصب رح ننزل ههههه لا تتأخري
حياة : اوكي << و رجعت منسجمة
( حياة : 7 سنين بنوتة حلووة و فرفوشية هههه عايشة طفولتها غيير عن باقي الأطفال .. حياتها خيال × خيال
طوول الوقت تتخيل .. لو كان كذا ... شو رح يكون .؟؟ لو أطيير أوصل للقمر ؟؟ و شو رح قللو ؟؟ و هو بيحكي ؟؟
هههههه اسئلة دايما بتدور براسها و ما بتلاقيلها اجابات .... صراحه ما أحب أحكي عن الشخصيات
و عشان كذا رح خليكم بتتعرفو ع حياة من الأحداااث .. و يا ترى حياة رح تبقى كده مبسوطة ؟؟
ما رح تشوف الحزن ؟؟ رح تكمل طفولتها متل باقي الأطفال ؟؟ رح نشوف >>
خلصت مسلسلها << هههههههه أي بالنسبة الها مسلسل خخخخخخخ
و جمعت بيتها و نزلت ..،،
لما نزلت لقت عالطاولة : ..
إدريس ( أبوها ) ( 33 سنة .. << و رح تعرفو شخصيتو من الأحداث >>
- حياااتي اجت يلا افتحوو الطريق ههههههه أميرتي اجت
ياااا هلا بقلبي ،، ليلووه شفتي مين إجا ؟؟
ليلى : طبعا و هل يخقى القمر ههههههه حيااتي
اقعدي حياتي شو بتاكلي ؟؟
حياة بغرور : وااااااو أنا أميرة يعني متل السندريلا
طييب بدي دجااااج محمر و ببسي هههههههه
ليلى : هههههههههه ادريسووه شووف بنتك شوووف
الدلع عمى عيونها
ادريس : ههههههه شو يعني بدلعها لوحدي ؟؟ ههههه انتي كمان بدلعيها
و بعدين هاي حبيبتي و انا حر فيها
بروح هلء اشتريلها اللي بدها
حياة : ههههه بسرررعه يلا يلا
إدريس + ليلى : حاااضر هههههه
إدريس : ليلى دقيقة و برجع أروح أشوف المحل اللي ورى البيت ازا لسى فاتح
اجيب للأميرة طلباتها
ليلى : ههه طيب حبيبي ناطريييينك
خرج إدريس ،،
بعد 5 دقايق
حياة : يوووه ماما بابببببي اتأخر ، أنا الأميرة الحسناء و سوف أرسل له حراسي يقتلونه
ليلى : هههههههههه ليكون صدقتي روحك انتي ؟؟ ترى كبرتي هاه ؟؟ ههههه
حياة : و من قااااااااال ؟؟ أنا الأميييييييرة و بعدين لساتي صغيرونه
و ازا ما قلتيلي سيدتي بحكي ل بابا ههههه
ليلى : أحبكِ سيدتي
حياة بدلع و دهشة : لااااااء مامي !! الأميرة ما بيقولولها أحبك
الأميرة و بس
ليلى : خخخخخخ خلاص من الدلع خلاص
حياة : لـ...
بهاللحظة سمعو صوت الباب ,,
إدريس : يؤ يؤ ما نمتو ؟؟
ليلى : هههه بدك يانا ننام ؟؟
إدريس بغمزة : و من قااااااااااال ؟؟ لو نمتو كنت جبت سطل موية و فيقتكم هههه
يلا يلا تعو نتعشى و نقول بسرعه
حياة : الله يخليلي أحلى بابا بالدنيا جبتلي طلباتي
إدريس بخوف مصطنع : آآ طــ........ طبعًا هههه << و طبع قبلة على خد حياة
اجتمعو و اتعشو و كل كلامهم كان : دلع × دلع للأميرة حياة ههههههه
يلا بنقول للحلوين يصبحو على خير ،،
بنروح لجهة أخرى ......
أم محمد ( فاطمة) : اووووه ساارة خلاااص وناسة ههههه
لو كنت اعرف رح يصير فيك كده كنت من زماان زوجتك لأحمدووه هاد
سارة بفرح : مااامااا بتعرفي أنا سعيييييدة كتيييييير
أنا أسعـــــــتد إنســـانه بهالكوووون يا ماما
أحمد بيحببببببني و طلب ايدي افهميني ههههههههه
أم محمد : اففف منكم يا بنات اليوم ما بتخجلو
استحي عن وجهك يا مغرورة ههههه و قومي يلا ساعديني
سااارة : خلاص خلاص بقوم هلء يا أحلى ماما بس لا تزعلي
هههههه هالبيت حرام نحلم فيه
و قالت ,,
بنخرج من المطبخ و نرووح شووي ،، بنلاقي بيت محمدوووه
شو رأيكم ندخل عندو و نشوف شو عم يساوي هاه ؟؟__" تعو معي يللللا
اووه محمد هوووون يلا نقرب شوي و نشوف هههههههـ
يووه جالس عالنت بيدردش مع صاحبو
يا جماعه ازا اتجسسنا عليه ما رح نربح شي خخخخ
يلا بنقللو تصبح على خير حمود
و نروووح نحنا كمان ننام ،،
هالجزء كان بسيط و و لا شي بالنسبة إلي خخخخ
لا شك اكتشفتو دلع حيوووتة
هاد طبيعي لأنها البكرى عند ليلى و إدريس
و هي اللي حسستهم أنهم أب & أم
هي بيعتبروها أغلى هدية من ربي
سااااااارة و ما أدراكم سارة هههههه
الجزء الثاني :
يلا هلء بنروح لبيت إدريس
و نقلهم صباح الخيييييييييير
يلا ندخل بلا ما يسمعونا ههه و نشوف شو صاير
بيت حياة : حيااة بسابع نومة و الكتب عالطاولة بلا ترتيب خخخخخ
الظاهر انها كانت مشغولة بالليل
الله يعين يا دكتورة هههههههههه
بيت ليلى و إدريس : إدريس غيران من حياة خخخخخخخخ
كمان هو نااااايم
وين ليلى ؟؟؟ الظاهر هي بالمطبخ
يلا نروح لها ،،،،،،
بالمطبخ : وااااو ليلى الحلووة هوون هههههه
عم تجهز الفطور
خلاص بنخليها بشغلها ...
نروح ل بيت أبو محمد
سارة + جاسم ( أبو محمد ) + فاطمة + محمد : بيفطروو هلء
يلا نسمع شو بيقولو هههههه
جاسم : اليوم أحمد و أبوه رح ييجو
جهزو حالكم ..
فاطمة : اي خلاص كل شي جاهز
جاسم بغمزة : خلاااص يعني بدنا موافقة سارة بس هههه
سارة بخجل : سوت حالها ما سمعت و بتشوف بالتلفاز
و عقلها كلو مع حبيب القلب أحمدوه ههههههههه .........
فاطمة : محمد شو بك ساكت ؟؟ احكي شي ههه اشتئنا لسواليفك
محمد : هههههههه النكت خلصت ههههههه
جاسم + سارة + فاطمة : هههههههههههههه
سارة : عم تنكت انت و هالوجه
ما قلنالك قول نكته خخخخخخ
محمد : ماما شفتي ؟؟ يمكن موتها على إيدي
جاسم : شوفي انتي ولادك ههههه
فاطمة : ضد فيك خليهم يصدعو راسك << و قامت للمطبخ
احم احم
جاسم قام و تبعها ..،
جاسم: شو ليكون زعللللتي ؟؟ قصدي ولادنا ههههه
فاطمة بزعل مصطنع : بتعرفني أكره هالكلمه لا عاد تحكيلي ياها __^
جاسم : يسلملي الزعلان هههه يلا يلا سامحيني خلاص
<<<<<< أكيد جاسم بيرضيها ههههه بنخليهم هلء و نرجع عند حيوتة
،،
ليلى : حياااااة حبيبتي قومي
يكفي نووووووووووم
حياة : امـ امممممم . آآ
ليلى : ههههههههههه شو شو ؟؟ يلا قووووووووومييييييي
حياة بخرعة : رحتو عند سارة ؟؟!!
ليلى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليك
ازا ما قمتي بنروح عليكي
حياة : خلاص هيني قمت
وين بابا ؟؟
ليلى : هو تحت يلا بسرعة انزلي عشان نروح لبيت خالتك
حياة : هيا بنا هههههه
قامت و راحت لبيت إختها
حياة قربت لأذن إيمان ( اختها و عمرها 5 سنين __^)
حياة : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
إيمان بخرعة قامت بسرعه ههههههه : مااااااااااااااااااماااااااااااااا باااااااااابااااااااااا
حياة :هرررررررربت هههههههههههه
و نزلت
لقت ليلى + إدريس ع طاولة الفطور
حياة بارتباك : صباح الخير بابا << و باست ايدو
إدريس : صباح النور حبيبتي
اممممممممم أشوفك وراك شي ؟؟ هاه ؟؟
ليلى : و بعدين انا خليتك ببيتك ليه جاية من جهة ايمان
حياة : هههه لالا ..... بـ ...... بس قومتها
ليلى + إدريس : هههههههههههههههههههه خليها تنام ما وراها شي
ههههههههه
و فطرو و قامو كل واحد لشغلو
حياة قامت تساعد إمها بالمطبخ << بتسوي فيها كبيره ككككككك
،،،،،،
بالمساء فبيت إدريس ::
إدريس : يلا يلا اتاخرنا
ليلى ك خلاص بجهز حياة و ايمان و بجي
إدريس : أوك
بستناكم برا
<< بعد عشر دقايق >>
ليلى + إيمان + حياة : بابا نحنا جااااااهزين
إدريس بابتسامه : ههههه يلا
( و اتوجهو لبيت جاسم )
الـجزء الثــآلــث
10 مساء فـبيت أبو محمد(جاسم) ..
سارة فبيتها تكلم أحمد بالتلفون ..
أحمد بهمس : مبرووك حبيبتي ، عقبال العرس هههه
سارة بخجل : الله يبارك فيك و إنت كمان مبروك
أحمد : ساروه
سارة : عيوني
أحمد : تسلملي عيونك .. كل يوم بكتشف فيكي شيء جديد بيخليني أحبك أكتر و أكتر
سارة : هههههه احم احم
أحمد : شو أحم ؟؟
سارة : و لا شي ,, أحمد بدي قللك شي كتير ضروري
أحمد : اها
سارة : طيب اسمع ...... بس لا تنصدم
أحمد : !!! سارة شو ؟؟؟ ترى خوفتيني ؟؟؟؟؟
سارة : من حقك تخاف لأنو شي خطير ......
أحمد : خلاص احكي بلا مقدمات !!
سارة : بصراحهـ .. أنــا ............ رايحة أنام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أحمد بتنهيدة راحة : آآآآآه لو أشوووفك يا دباااا هههههههه
خوووفتيني
سارة : تستاهل هههههه يلا تصبح على خير حبيبي و بكرا بنحكي
أحمد : اف ما شبعنا من صوتك بس طيب بكرا نحكي
الله يصبررررني لبكرا
سارة : ههههه باي .. سكر إنت أول
أحمد : لااااااالاا النساء أولا هههههههه
سارة : خلاص رح أزعل .. يلا سكر أنت ..؟؟
أحمد : لاااء بس بـ
{ طـوط طـوط طــــوط } ههههههههه << سكرت الدبه عشان ترفع ضغطو
أحمد فنفسو : استني لبكرا بس !!!
،،
محمدوه جالس فبيتو و متل دايما __^زهئااان طفشاان ههههههه
بيسمع أغنية { ارجعلي .. تامر حسني خخخخخخ
قام و راح عند سارة ...
محمد( بيدق باب بيت سارة .. : سارة أدخل ؟؟
سارة : اي حبيبي اتفضل
محمد : حبيبتي مبرووووووووك
سارة : الله يبارك فيك << و ضمتو
محمد : هههههه و أخيرا بننفك ؟؟!! اووه لو كان اجا أحمد من زمااااااااااااان يا رب
سارة : هههههههه ازا ما سكتت رح أكرهك
محمد : لا خلاص خلاص هههههه لا تكرهيني يا حبي
سارة : هاي هااااااي حبي خخخخ نيال مرتك
محمد : أقول بدي روح
سارة : ههههههههههههههههههههههه روح و روووح و ابعد بدنياك
محمد : ندمت أصلا اني اجيت
<<< راح خخخخخخ
---
سامي فبيتو ( سامي هو أخو محمد و سارة .. ما ذكرتو بالأول لأنو كان مسافر__^ )
نااااااااااااايم خخخخخ شو عبالكم بقول هاه ؟؟
---
بيت أبو جاسم ( 10:15 ) ....
دق الجرس
فاطمة : حموود روح شوف مين عالباب
محمد : و وينو الأمير سامي ؟؟ << و فنفسو : رح أشنقك يا سامي مو نحنا اتفقنا انت اللي تفتح الباب
اوريك بس استنى << ههههه لا حياة لمن ينادي خخخخخ
راح و فتح الباب ..
محمد : وااااااااااو أهليييييييييييييييييين خالتي
و أخيييييييرا البيت نووووووووووووووووووووووور
ليلى : ههههه يا دب شو كان مظلم ؟؟ يكفي إختي فيه
محمد : لا بس انتي غيييييييييير هههههههههه <<< وضمممممم ليلى
محمد : هلااا و الله بحيووووتة كيفك يا عسل
حياة : وخر عن طريقي مو فاضيالك
محمد + إدريس + ليلى : !!!! ههههههههههههههههههههههههه
محمد : دبه احنا وخرنا هههههههه اليوم اللي بتحبينا بيكون أحلى يوم
ما نعرف ليه بتكرهينا
حياة : شو شو ؟؟؟؟
محمد : أبدا ما قلنا شي !!
حياة : افففففففف
و دخلت بدور على سارة ...
محمد : هلا إدريسوه ههههه كيفك يا دب ؟؟ صاير دب
إدريس : ههههه فال الله و لا فالك
ليلى : اف حتى انتو غرتو مننا و بدكم الرشاقة
إدريس بغمزة : أكيييييييد
محمد : هههههه خلصتو ؟؟
ليلى + إدريس : نعم ههههههههه
محمد ( بخوف + ارتباك خخ ) : إدريسوه .. خالتو
ليلى : ؟؟؟ شو ؟؟؟
محمد : كإني ما قلتلكم اتفضلو ؟؟؟
إدريس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلى : ههههههههههههه اي يمكن ؟؟؟
محمد ههههههههههههههه اتفضلو اتفضلو .. اف مني و من أفكاري هههههههه
طيب انا جاية .. وين إمك حمود ؟؟
محمد : كالعاده خخخخخخخخ
ليلى اتوجهت للمطبخ عند إختا ..
إدريس راح يسلم ع جاسم ،،
فبيت سارة ..
حياة : ساااااارة اشتئتلك
سارة : هلا عيوني أنا أكترررررررر
< و ضمو بعض خخخخخ >
سارة : كيفك ؟؟؟
حياة : منيحه ^_^
سارة : دووووووووووم يارب ههههه أشوفك لسة صغنونة ما بتكبري
حياة : و انا شو دخلني ازا ما كبرت ؟؟
سارة حابسة ضحكتها : لا أبدا ما دخلك و لا شي ههه بس أحكي
.....
إدريس : أقول جاسموه
جاسم : هلا
إدريس : سارة وافقت ع أحمد ؟؟
جاسم : اي وافقت
إدريس : اهاا .. مبروووووووووك و عقبال العرس محمد و سامي
جاسم : ياا رب هههه محمد من هلء حاجزلو حياة ..
إدريس : هههههههههه اسسسسسسكت لتسمعك و تاكلك
جاسم : ههههههههه طيب طييييييب
محمد : شو عم تقولو ؟؟؟ سمعونا ؟؟
جاسم + إدريس : و لا شي ههههههههه
،،
بعد ساعة ..
مجتمعين ع طاولة العشاء
ليلى : يؤ ما جبنا الببسي
هلء مين يجيبها ؟
فاطمة : محمد قوم جيب الببسي
محمد : محمد خارج التغطية
حياة : خلاص انا بقوم ,, خالتو المحل كتير قريب
إدريس : طيب حبيبتي و لا تتأخر ناطرينك
حياة : دقيقة و اجي
،،
شو بيصير لحياة فنظركم ؟؟
[center][b][size=12]الجزء الرابع :
خرجت حياة و اتوجهت للمحل ..
سلمت على صاحب المحل العم " رامي " اللي كان مشتاق لها كتييير
و بعد ما اخذت الببسي ،..
شوي الا و سمعت " صراخ "
اتوجهت لمكان الصوت ...
انصدمــت من المنــظر اللي بتشوفــو
دموعهــا نزلت بصــمت و خــوـوف .. حسـت برعشــة
رجـولها ما عاد قدرت تمشي عليهــا
بنت عايشة بسلام و حرية صعب عليها المنظر اللي بتشوفو
كــــــــان :
شاب مضروب من راسو و الدم مغطي وجهـو و مبين عليه الشجار
بيرغم شابة ( تقريبا 17 سنة ) .. تدخل معو للسيارة
كان الشارع ما فيه حدا حتى المنازل قليلة فيــه
و البــنت كانت بتصرخ ..
و بتقول لحياة تخبر حدا
نرجع للحياة__^
( كانت لسة واقفة بصدمة بتتابع و دموعها بتنزل بألم .. طاح اللي بإيديها
و لما حست أنو البنت بتحكي معها راحت بدون شعور
و دفعت الشاب و بدت تصارخ عليه
الشاب سخر منها و دفعها حتى طاحت عالأرض و انجرحت إيدها ..
لما إجت عشان تقول كانت السيارة انطلقت ..
قامت بسرعه و راحت لبيت خالتها " فاطمة " و هي بتبكي و تصرخ
فبيت أبو محمد :
ليلى : كإني سمعت صوت حد بيصرخ !!
محمد : هههه لا خالتي بيكونو الاطفال بيلعبو برا
شارعنا دايما هيك صداع × صداع ههههه
و بيكون حد سرقولو لعبتو
إدريس : لاء جد كإني انا كمان سمعت شي ..
كلهم التفتو للباب
حياة بسرعة دخلت و راحت عند أبوها ضمتو بقووووووة
الكل : !!!!!!!؟؟؟؟؟؟
حياة : بـ .. بـ .. بابا
ليلى بخوف : حياة شو صاير ؟؟ حبيبتي هدي شوي و احكي
حياة : ( حكتلهم شو صار و هي بترتجف بخوف )
إدريس : حبيبتي طيب هدي شوي و انا بروح أشوف
من وين راحو ؟؟ و انتي متأكدة أنو خاطفها ؟؟
حياة : اي اي بابا و الله هي كانت بتصارخ و بتقللي بعد عني و بتحاول تنزل من السيارة
بس هو كان بيضربها و ما خلاها تنزل
ليلى : إدريس شكلو جد
يعني شو رح يساوي ؟؟
إدريس : خليكم هون و إحنا راجعين
بروح للشرطة و بودي معي حياة يمكن يحتاجوها
خرجو بسرعه .. و اتوجهـو لمـركز الشـرطهـ ،/
سامي(فنفسو ) : غريبة !! متل هالاشياء بتصير بالافلام اللي بتبع << اي هيين افلام يا دب
بس غريببببببببة تصير بالمغرب و هون بالظبط !!!
محمد سمعو : افففف وخر بس و الا رح خرج برا و أسد الباب
اففف ناس فاضية لهالكلام ....
<< كان خايف كتير على حياة
محمد كبرت حياة قدام عيونو و هو فايتها ب 10 سنين
يعني بيتزكر كل طفولتها
دايما جمبها
بيشهد لضحكاتها و لدموعها .. لكلامها لكل شي متعلق فيها
فطبيعي يخاف
ليلى : كانت بتكلم إختا و كتير خايفة على بنتا
نروح لمركز الشرطهـ
حياة من بعد ما حكت للشرطي شو صار ......
الشرطي ببرود ( يا ربي شو كرهت الشرطي الله لا يوفقو ما بيستاهل هذيك المهنه لانو السبب )
: طيب شو المطلوب مني ؟؟
إدريس بعصبية : شو ؟؟ كيف شو المطلوب مني ؟؟؟ هذا شغلكم و انتو روحو دورو عالشاب
و لا دورو عالبنت و شوفو عايلتها و شو يكون بيقربلها
و وين ممكن يوديها
البنت فخطر و انت عم تقول شو بساوي ؟؟؟؟؟؟؟
و الله ناس فاضية .. ناس بتموت و انتو كل همكم شو نساوي شو نساوي ..!!!
ازا مش قادر تساوي شي انا بسوي شغلي ؟؟؟
الشرطي : خلاص خلاص بكرا الصبح رح ندور عليها
و الا الحين برسل رجالي يدورو بكل الحي
إدريس و حياة قالو و راحو ..
حياة كانت سرحانه و عيونها غرقانة دموع بتهددها بالنزول
كل اللي كان بيدور دامها ما كانت بتسمع منو شي و لا بتشوف شي
كانت خااااايفة كتير و متألمة لحال البنت ،،
لما وصلوا للبيت ..
ليلى ضامة حياة : إدريس بشر شو صار ؟؟ و لقوه ؟؟
إدريس : هه بيقللي شو بساوي .. قال أنو بكرا الصبح بيدورو عليه
ليلى : طيب ، حياة قومي نامي حبيبتي
ما رح نروح الليلة لحد ما تهدي الامور ..
حياة كانت لسة مصدومة و ما بتقول شي ،،
ليلى : حياااة حيااة
حياة : قامت تصرخ و تبكي
ليلى : ما اتحملت تشوف حياة بهالمنظر و بسرعة نزلت دموعها
الباقيين كلهم متابعين بصمــت مصدووومين من اللي صــار
سارة : ماما بقول أجمع السفرة ما ع قلبنا أكل
فاطمة : اي حبيبتي قومي قومي
فاطمة : مسكت ايد حياة و راحت تهديها و تخبرها أنو ما رح يصير للبنت شي ،،
عـــــدت الليلة كلها آلام و أحزان و صدمــة لحياة
كـــانت خايفة و ما بعدت عن أبوها و إمها خايفة لا تفترق منهــم
حياة ما نامت طول الليل
عيونها مركزين بالسقف و ما بتشوف شي
كانت طووول الليل تتزكر الموقف و بتظن أنها بتحلــم
،،
بالصباح 9 صباحًا
إدريس اتوجه لمركز الشرطه
ما أخذ معو حياة خاف يصير لها شي لا سيما أنها ما حكت شي من الليلة
لما وصل للمركز ...
إدريس : أكيد لقيتوه .. المهم اعترف ؟؟ و البنت هلء بخير
الشرطي : نزل راسو بحزن : عظم الله أجر أهلها
إدريس انصـدم : لا حول و لا قوة الا بالله
طـ طيب احكي شو صار بالظبط ؟؟
الشرطي : اليوم لما دورنا بالحي المقابل للشارع اللي حكيتلي عنو
لقينا البنت هنـيـك مقتولة و المجرم هرب ...
هالمجرم لحسن الحظ لقينا بطاقة التعريف حقو
و عنوانو و رقم تلفونو
حطينا اسم : سماح " بالتلفون و اتصلنا فيه
و لما رد عرفنا مكانو ،، و رحنا له و هلء بنستنى الحــكم
إدريس : ما رح خليه يعيش حياتو .. رح تعيش طول حياتك بالسجن...
لما رجع إدريس للبيت و حكالهم .. حياة ما قدرت توقف و طاحت مغشي عليها
نقلوها للمشفى
بعد ساعتين انتظار ..
الدكتور خرج
كلهم اتوجهو له /
ليلى بنبرة حزن : ها دكتور طمننا
إدريس : كيف صحتها هلء ؟؟
الدكتور بابتسامه : اطمنو هي تمااااام و الحمد لله
بس بدها شوية راحة و ما تقابل حدا الا إمها
لأنو الظاهر اتعرضت لصدمة قوية ،،
ليلى: ممكن أدخل لها هلء ؟؟
الدكتور : لااء الحين هي نايمة لا تزعجوها
روحو و بالمسا ارجعـو
و الدكتورات معها رح يديرو بالهم عليها
إدريس : شكرا كتير دكتور ،،
إنشا الله المسا بنرجع
و ازا كان شي اتصل على رقم البيت( الدكتور صاحب ادريس و بيعرف رقم البيت ) ^_^
راحو للبيت يرتاحو ..
،
انتهى الجزء ..
10 مساء فـبيت أبو محمد(جاسم) ..
سارة فبيتها تكلم أحمد بالتلفون ..
أحمد بهمس : مبرووك حبيبتي ، عقبال العرس هههه
سارة بخجل : الله يبارك فيك و إنت كمان مبروك
أحمد : ساروه
سارة : عيوني
أحمد : تسلملي عيونك .. كل يوم بكتشف فيكي شيء جديد بيخليني أحبك أكتر و أكتر
سارة : هههههه احم احم
أحمد : شو أحم ؟؟
سارة : و لا شي ,, أحمد بدي قللك شي كتير ضروري
أحمد : اها
سارة : طيب اسمع ...... بس لا تنصدم
أحمد : !!! سارة شو ؟؟؟ ترى خوفتيني ؟؟؟؟؟
سارة : من حقك تخاف لأنو شي خطير ......
أحمد : خلاص احكي بلا مقدمات !!
سارة : بصراحهـ .. أنــا ............ رايحة أنام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أحمد بتنهيدة راحة : آآآآآه لو أشوووفك يا دباااا هههههههه
خوووفتيني
سارة : تستاهل هههههه يلا تصبح على خير حبيبي و بكرا بنحكي
أحمد : اف ما شبعنا من صوتك بس طيب بكرا نحكي
الله يصبررررني لبكرا
سارة : ههههه باي .. سكر إنت أول
أحمد : لااااااالاا النساء أولا هههههههه
سارة : خلاص رح أزعل .. يلا سكر أنت ..؟؟
أحمد : لاااء بس بـ
{ طـوط طـوط طــــوط } ههههههههه << سكرت الدبه عشان ترفع ضغطو
أحمد فنفسو : استني لبكرا بس !!!
،،
محمدوه جالس فبيتو و متل دايما __^زهئااان طفشاان ههههههه
بيسمع أغنية { ارجعلي .. تامر حسني خخخخخخ
قام و راح عند سارة ...
محمد( بيدق باب بيت سارة .. : سارة أدخل ؟؟
سارة : اي حبيبي اتفضل
محمد : حبيبتي مبرووووووووك
سارة : الله يبارك فيك << و ضمتو
محمد : هههههه و أخيرا بننفك ؟؟!! اووه لو كان اجا أحمد من زمااااااااااااان يا رب
سارة : هههههههه ازا ما سكتت رح أكرهك
محمد : لا خلاص خلاص هههههه لا تكرهيني يا حبي
سارة : هاي هااااااي حبي خخخخ نيال مرتك
محمد : أقول بدي روح
سارة : ههههههههههههههههههههههه روح و روووح و ابعد بدنياك
محمد : ندمت أصلا اني اجيت
<<< راح خخخخخخ
---
سامي فبيتو ( سامي هو أخو محمد و سارة .. ما ذكرتو بالأول لأنو كان مسافر__^ )
نااااااااااااايم خخخخخ شو عبالكم بقول هاه ؟؟
---
بيت أبو جاسم ( 10:15 ) ....
دق الجرس
فاطمة : حموود روح شوف مين عالباب
محمد : و وينو الأمير سامي ؟؟ << و فنفسو : رح أشنقك يا سامي مو نحنا اتفقنا انت اللي تفتح الباب
اوريك بس استنى << ههههه لا حياة لمن ينادي خخخخخ
راح و فتح الباب ..
محمد : وااااااااااو أهليييييييييييييييييين خالتي
و أخيييييييرا البيت نووووووووووووووووووووووور
ليلى : ههههه يا دب شو كان مظلم ؟؟ يكفي إختي فيه
محمد : لا بس انتي غيييييييييير هههههههههه <<< وضمممممم ليلى
محمد : هلااا و الله بحيووووتة كيفك يا عسل
حياة : وخر عن طريقي مو فاضيالك
محمد + إدريس + ليلى : !!!! ههههههههههههههههههههههههه
محمد : دبه احنا وخرنا هههههههه اليوم اللي بتحبينا بيكون أحلى يوم
ما نعرف ليه بتكرهينا
حياة : شو شو ؟؟؟؟
محمد : أبدا ما قلنا شي !!
حياة : افففففففف
و دخلت بدور على سارة ...
محمد : هلا إدريسوه ههههه كيفك يا دب ؟؟ صاير دب
إدريس : ههههه فال الله و لا فالك
ليلى : اف حتى انتو غرتو مننا و بدكم الرشاقة
إدريس بغمزة : أكيييييييد
محمد : هههههه خلصتو ؟؟
ليلى + إدريس : نعم ههههههههه
محمد ( بخوف + ارتباك خخ ) : إدريسوه .. خالتو
ليلى : ؟؟؟ شو ؟؟؟
محمد : كإني ما قلتلكم اتفضلو ؟؟؟
إدريس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلى : ههههههههههههه اي يمكن ؟؟؟
محمد ههههههههههههههه اتفضلو اتفضلو .. اف مني و من أفكاري هههههههه
طيب انا جاية .. وين إمك حمود ؟؟
محمد : كالعاده خخخخخخخخ
ليلى اتوجهت للمطبخ عند إختا ..
إدريس راح يسلم ع جاسم ،،
فبيت سارة ..
حياة : ساااااارة اشتئتلك
سارة : هلا عيوني أنا أكترررررررر
< و ضمو بعض خخخخخ >
سارة : كيفك ؟؟؟
حياة : منيحه ^_^
سارة : دووووووووووم يارب ههههه أشوفك لسة صغنونة ما بتكبري
حياة : و انا شو دخلني ازا ما كبرت ؟؟
سارة حابسة ضحكتها : لا أبدا ما دخلك و لا شي ههه بس أحكي
.....
إدريس : أقول جاسموه
جاسم : هلا
إدريس : سارة وافقت ع أحمد ؟؟
جاسم : اي وافقت
إدريس : اهاا .. مبروووووووووك و عقبال العرس محمد و سامي
جاسم : ياا رب هههه محمد من هلء حاجزلو حياة ..
إدريس : هههههههههه اسسسسسسكت لتسمعك و تاكلك
جاسم : ههههههههه طيب طييييييب
محمد : شو عم تقولو ؟؟؟ سمعونا ؟؟
جاسم + إدريس : و لا شي ههههههههه
،،
بعد ساعة ..
مجتمعين ع طاولة العشاء
ليلى : يؤ ما جبنا الببسي
هلء مين يجيبها ؟
فاطمة : محمد قوم جيب الببسي
محمد : محمد خارج التغطية
حياة : خلاص انا بقوم ,, خالتو المحل كتير قريب
إدريس : طيب حبيبتي و لا تتأخر ناطرينك
حياة : دقيقة و اجي
،،
شو بيصير لحياة فنظركم ؟؟
[center][b][size=12]الجزء الرابع :
خرجت حياة و اتوجهت للمحل ..
سلمت على صاحب المحل العم " رامي " اللي كان مشتاق لها كتييير
و بعد ما اخذت الببسي ،..
شوي الا و سمعت " صراخ "
اتوجهت لمكان الصوت ...
انصدمــت من المنــظر اللي بتشوفــو
دموعهــا نزلت بصــمت و خــوـوف .. حسـت برعشــة
رجـولها ما عاد قدرت تمشي عليهــا
بنت عايشة بسلام و حرية صعب عليها المنظر اللي بتشوفو
كــــــــان :
شاب مضروب من راسو و الدم مغطي وجهـو و مبين عليه الشجار
بيرغم شابة ( تقريبا 17 سنة ) .. تدخل معو للسيارة
كان الشارع ما فيه حدا حتى المنازل قليلة فيــه
و البــنت كانت بتصرخ ..
و بتقول لحياة تخبر حدا
نرجع للحياة__^
( كانت لسة واقفة بصدمة بتتابع و دموعها بتنزل بألم .. طاح اللي بإيديها
و لما حست أنو البنت بتحكي معها راحت بدون شعور
و دفعت الشاب و بدت تصارخ عليه
الشاب سخر منها و دفعها حتى طاحت عالأرض و انجرحت إيدها ..
لما إجت عشان تقول كانت السيارة انطلقت ..
قامت بسرعه و راحت لبيت خالتها " فاطمة " و هي بتبكي و تصرخ
فبيت أبو محمد :
ليلى : كإني سمعت صوت حد بيصرخ !!
محمد : هههه لا خالتي بيكونو الاطفال بيلعبو برا
شارعنا دايما هيك صداع × صداع ههههه
و بيكون حد سرقولو لعبتو
إدريس : لاء جد كإني انا كمان سمعت شي ..
كلهم التفتو للباب
حياة بسرعة دخلت و راحت عند أبوها ضمتو بقووووووة
الكل : !!!!!!!؟؟؟؟؟؟
حياة : بـ .. بـ .. بابا
ليلى بخوف : حياة شو صاير ؟؟ حبيبتي هدي شوي و احكي
حياة : ( حكتلهم شو صار و هي بترتجف بخوف )
إدريس : حبيبتي طيب هدي شوي و انا بروح أشوف
من وين راحو ؟؟ و انتي متأكدة أنو خاطفها ؟؟
حياة : اي اي بابا و الله هي كانت بتصارخ و بتقللي بعد عني و بتحاول تنزل من السيارة
بس هو كان بيضربها و ما خلاها تنزل
ليلى : إدريس شكلو جد
يعني شو رح يساوي ؟؟
إدريس : خليكم هون و إحنا راجعين
بروح للشرطة و بودي معي حياة يمكن يحتاجوها
خرجو بسرعه .. و اتوجهـو لمـركز الشـرطهـ ،/
سامي(فنفسو ) : غريبة !! متل هالاشياء بتصير بالافلام اللي بتبع << اي هيين افلام يا دب
بس غريببببببببة تصير بالمغرب و هون بالظبط !!!
محمد سمعو : افففف وخر بس و الا رح خرج برا و أسد الباب
اففف ناس فاضية لهالكلام ....
<< كان خايف كتير على حياة
محمد كبرت حياة قدام عيونو و هو فايتها ب 10 سنين
يعني بيتزكر كل طفولتها
دايما جمبها
بيشهد لضحكاتها و لدموعها .. لكلامها لكل شي متعلق فيها
فطبيعي يخاف
ليلى : كانت بتكلم إختا و كتير خايفة على بنتا
نروح لمركز الشرطهـ
حياة من بعد ما حكت للشرطي شو صار ......
الشرطي ببرود ( يا ربي شو كرهت الشرطي الله لا يوفقو ما بيستاهل هذيك المهنه لانو السبب )
: طيب شو المطلوب مني ؟؟
إدريس بعصبية : شو ؟؟ كيف شو المطلوب مني ؟؟؟ هذا شغلكم و انتو روحو دورو عالشاب
و لا دورو عالبنت و شوفو عايلتها و شو يكون بيقربلها
و وين ممكن يوديها
البنت فخطر و انت عم تقول شو بساوي ؟؟؟؟؟؟؟
و الله ناس فاضية .. ناس بتموت و انتو كل همكم شو نساوي شو نساوي ..!!!
ازا مش قادر تساوي شي انا بسوي شغلي ؟؟؟
الشرطي : خلاص خلاص بكرا الصبح رح ندور عليها
و الا الحين برسل رجالي يدورو بكل الحي
إدريس و حياة قالو و راحو ..
حياة كانت سرحانه و عيونها غرقانة دموع بتهددها بالنزول
كل اللي كان بيدور دامها ما كانت بتسمع منو شي و لا بتشوف شي
كانت خااااايفة كتير و متألمة لحال البنت ،،
لما وصلوا للبيت ..
ليلى ضامة حياة : إدريس بشر شو صار ؟؟ و لقوه ؟؟
إدريس : هه بيقللي شو بساوي .. قال أنو بكرا الصبح بيدورو عليه
ليلى : طيب ، حياة قومي نامي حبيبتي
ما رح نروح الليلة لحد ما تهدي الامور ..
حياة كانت لسة مصدومة و ما بتقول شي ،،
ليلى : حياااة حيااة
حياة : قامت تصرخ و تبكي
ليلى : ما اتحملت تشوف حياة بهالمنظر و بسرعة نزلت دموعها
الباقيين كلهم متابعين بصمــت مصدووومين من اللي صــار
سارة : ماما بقول أجمع السفرة ما ع قلبنا أكل
فاطمة : اي حبيبتي قومي قومي
فاطمة : مسكت ايد حياة و راحت تهديها و تخبرها أنو ما رح يصير للبنت شي ،،
عـــــدت الليلة كلها آلام و أحزان و صدمــة لحياة
كـــانت خايفة و ما بعدت عن أبوها و إمها خايفة لا تفترق منهــم
حياة ما نامت طول الليل
عيونها مركزين بالسقف و ما بتشوف شي
كانت طووول الليل تتزكر الموقف و بتظن أنها بتحلــم
،،
بالصباح 9 صباحًا
إدريس اتوجه لمركز الشرطه
ما أخذ معو حياة خاف يصير لها شي لا سيما أنها ما حكت شي من الليلة
لما وصل للمركز ...
إدريس : أكيد لقيتوه .. المهم اعترف ؟؟ و البنت هلء بخير
الشرطي : نزل راسو بحزن : عظم الله أجر أهلها
إدريس انصـدم : لا حول و لا قوة الا بالله
طـ طيب احكي شو صار بالظبط ؟؟
الشرطي : اليوم لما دورنا بالحي المقابل للشارع اللي حكيتلي عنو
لقينا البنت هنـيـك مقتولة و المجرم هرب ...
هالمجرم لحسن الحظ لقينا بطاقة التعريف حقو
و عنوانو و رقم تلفونو
حطينا اسم : سماح " بالتلفون و اتصلنا فيه
و لما رد عرفنا مكانو ،، و رحنا له و هلء بنستنى الحــكم
إدريس : ما رح خليه يعيش حياتو .. رح تعيش طول حياتك بالسجن...
لما رجع إدريس للبيت و حكالهم .. حياة ما قدرت توقف و طاحت مغشي عليها
نقلوها للمشفى
بعد ساعتين انتظار ..
الدكتور خرج
كلهم اتوجهو له /
ليلى بنبرة حزن : ها دكتور طمننا
إدريس : كيف صحتها هلء ؟؟
الدكتور بابتسامه : اطمنو هي تمااااام و الحمد لله
بس بدها شوية راحة و ما تقابل حدا الا إمها
لأنو الظاهر اتعرضت لصدمة قوية ،،
ليلى: ممكن أدخل لها هلء ؟؟
الدكتور : لااء الحين هي نايمة لا تزعجوها
روحو و بالمسا ارجعـو
و الدكتورات معها رح يديرو بالهم عليها
إدريس : شكرا كتير دكتور ،،
إنشا الله المسا بنرجع
و ازا كان شي اتصل على رقم البيت( الدكتور صاحب ادريس و بيعرف رقم البيت ) ^_^
راحو للبيت يرتاحو ..
،
انتهى الجزء ..