السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم
وان شاء الله تنال اعجابكم
القصه هي عن واحد حب وحده
لكن كيف؟
بتعرفون الحين
.............. الله يسلمكم مثل ما تعرفون
هالايام ما شاء الله ع الشباب من شافوا ايميل و حده ضافوه
و صاحبنا كان ضايف وحده علساس انه يتعرف وكون علاقه لكن شوفوا كيف بدت
اول يوم سولف وياها عادي
البنت يحليلها تبا تعرف من وين ياب ايميلها
انزين ومرت الايام والولد صدق تعلق ف البنت
مع انه ما شافها
لكن ع حسب الي فهمته انها فاهمتنه
واسلوبها مثل اسلوبه
بعد مرور 5 اسابيع
صارحها بحبه
سالته كيف حبيتني وانته اصلا ما شفتني
شرح الها
بس ما صدقته
وياي انتوا وصلنا الين انه البطله ما صدقته انزيييييييييييييييييين
الله يسلمكن البطل قال انا بثبتلج هالشي بدون ماتعطيني صورج ولا حتى رقم تيلفونج
وتم يكلمها يوم بعد يوم قبل كان يكتبلها احبج ومن هالكلام لكن البطله شرطت عليه انه
ما يقول هالرمسه اذا يبى يكمل الولد قال خلاص اوكي انا راضي ............بس اتعرفون ليش قالتله هالشي
هو الي بدا وتم يحلف انه متعلق فيها تقريبا كملوا شهر والا اكثر قالتله شوف انا مقدره وضعك بس انا ما احبك
اوكي ما احبك عادي بس الي بعده مب عاادي قالتله انا احب واحد ثاني وبيخطبني قريب طبعا الولد ما صدق
قال كيف بتنخطبين والحين تكلميني مايصير قالتله والله بنخطب جريب اهنيه البطل انصدم وسالها ليش سويتي فيني
جيه ردت عليه وقالت علشانك انا سويت جيه قالها علشاني اتخليني اتعلق فيج عقب تقولين انا مخطوبه
العلاقه استوت احسن مبينهم علساس انهم ربع
لكن مسكين الولد ذايب فيها احبها حب غير طبيعي لكن البنت مب عاطتنه
سالفه ولا والي ضحكني انه قالها كل شي عن حياته تصدقون ربعه مايعرفون كثر الي
تعرفه لكن لا حياة لمن تنادي
النهايه الولد قال اذا انتي ماتحبيني ليش ترمسيني قالت نحن ربع رد عليها وقال ماشي
علاقه مبين واحد ا وحده الا اذا كان في شي وقال انتي بتنخطبين جريب وانا ما ارضاها لج ولا ل
لريلج قالت ويعني قال خلاص سويلي بلوك ودليت وانسيني
طبعا البنت عادي عندها سوت وما قصرت
والولد يحليله يتعذب مب مصدق
شحالكم
وان شاء الله تنال اعجابكم
القصه هي عن واحد حب وحده
لكن كيف؟
بتعرفون الحين
.............. الله يسلمكم مثل ما تعرفون
هالايام ما شاء الله ع الشباب من شافوا ايميل و حده ضافوه
و صاحبنا كان ضايف وحده علساس انه يتعرف وكون علاقه لكن شوفوا كيف بدت
اول يوم سولف وياها عادي
البنت يحليلها تبا تعرف من وين ياب ايميلها
انزين ومرت الايام والولد صدق تعلق ف البنت
مع انه ما شافها
لكن ع حسب الي فهمته انها فاهمتنه
واسلوبها مثل اسلوبه
بعد مرور 5 اسابيع
صارحها بحبه
سالته كيف حبيتني وانته اصلا ما شفتني
شرح الها
بس ما صدقته
وياي انتوا وصلنا الين انه البطله ما صدقته انزيييييييييييييييييين
الله يسلمكن البطل قال انا بثبتلج هالشي بدون ماتعطيني صورج ولا حتى رقم تيلفونج
وتم يكلمها يوم بعد يوم قبل كان يكتبلها احبج ومن هالكلام لكن البطله شرطت عليه انه
ما يقول هالرمسه اذا يبى يكمل الولد قال خلاص اوكي انا راضي ............بس اتعرفون ليش قالتله هالشي
هو الي بدا وتم يحلف انه متعلق فيها تقريبا كملوا شهر والا اكثر قالتله شوف انا مقدره وضعك بس انا ما احبك
اوكي ما احبك عادي بس الي بعده مب عاادي قالتله انا احب واحد ثاني وبيخطبني قريب طبعا الولد ما صدق
قال كيف بتنخطبين والحين تكلميني مايصير قالتله والله بنخطب جريب اهنيه البطل انصدم وسالها ليش سويتي فيني
جيه ردت عليه وقالت علشانك انا سويت جيه قالها علشاني اتخليني اتعلق فيج عقب تقولين انا مخطوبه
العلاقه استوت احسن مبينهم علساس انهم ربع
لكن مسكين الولد ذايب فيها احبها حب غير طبيعي لكن البنت مب عاطتنه
سالفه ولا والي ضحكني انه قالها كل شي عن حياته تصدقون ربعه مايعرفون كثر الي
تعرفه لكن لا حياة لمن تنادي
النهايه الولد قال اذا انتي ماتحبيني ليش ترمسيني قالت نحن ربع رد عليها وقال ماشي
علاقه مبين واحد ا وحده الا اذا كان في شي وقال انتي بتنخطبين جريب وانا ما ارضاها لج ولا ل
لريلج قالت ويعني قال خلاص سويلي بلوك ودليت وانسيني
طبعا البنت عادي عندها سوت وما قصرت
والولد يحليله يتعذب مب مصدق