منتديات الجنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات الجنة

منتديات الجنة منتدى عراقي يهتم بالطلبة العراقيين والشباب العراقي ... منوع اجتماعي خدمي


    وزارة التربية العراقية : الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية الأسبوع المقبل ونسبة النجاح جيدة جداً

    ♥ﻣـ`ﺣـ`ـﻤــڍ ♥ٱڷــبغدادﮯ♥
    ♥ﻣـ`ﺣـ`ـﻤــڍ ♥ٱڷــبغدادﮯ♥
    المدير العام
    المدير العام


    الجنس : ذكر
    الانتساب الانتساب : 19/06/2009
    العمر العمر : 28
    المساهمات المساهمات : 4547
    نقاط التميز نقاط التميز : 9969
    تقيم المستوى تقيم المستوى : 51

    وزارة التربية العراقية : الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية الأسبوع المقبل ونسبة النجاح جيدة جداً Empty وزارة التربية العراقية : الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية الأسبوع المقبل ونسبة النجاح جيدة جداً

    مُساهمة من طرف ♥ﻣـ`ﺣـ`ـﻤــڍ ♥ٱڷــبغدادﮯ♥ 2014-07-03, 9:30 am

    وزارة التربية العراقية : الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية الأسبوع المقبل ونسبة النجاح جيدة جداً
    وزارة التربية العراقية 2015 , نتائج السادس العلمي والادبي في العراق 2014

    وزارة التربية العراقية : الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية الأسبوع المقبل ونسبة النجاح جيدة جداً Proxy?url=http%3A%2F%2F1.bp.blogspot.com%2F-2Qo332P_UZo%2FU7SyAwT443I%2FAAAAAAAAASY%2FCY9HO0yoACQ%2Fs1600%2F%25D9%258A

    الغد برس/ بغداد: أعلنت وزارة التربية، الخميس، عن الانتهاء من عملية تصحيح وتدقيق الدفاتر الامتحانية لمرحلتي الثالث المتوسط والسادس الاعدادي مطلع الاسبوع المقبل، مؤكدة أن نسبة النجاح جيدة جداً مقارنة بالعام الماضي.
    وقال مدير التقويم والامتحانات شاكر نعمة، إن "مراكز فحص الدراسة الاعدادية والمتوسطة تنهي في منتصف الاسبوع المقبل عملية تصحيح وتدقيق الدفاتر الامتحانية ليتم تحديد موعد اعلانها".
    وأضاف نعمة "وجود انخفاض ملحوظ في عدد الطلبة الذين شاركوا بالامتحانات للعام الدراسي 2013 ــ 2014، لاسيما ان طلبة محافظة نينوى والانبار وصلاح الدين وكركوك لم يؤدوا الامتحانات مع بقية الطلبة، ما ادى الى حدوث انخفاض في اعدادهم".
    ولفت نعمة الى أن "نسب النجاح الاولية جيدة جدا مقارنة بالعام الماضي، وان عملية التصحيح سارت بشكل طبيعي بعد تأمين مراكز الفحص من جميع المستلزمات"، موضحا أن "عملية اعلان النتائج ستكون من خلال التلفزيون التربوي ووسائل الاعلام الاخرى".
    من جانبه، أكد المدير الفني في التلفزيون التربوي وسام جعفر، أن "الفضائية هيأت جميع المستلزمات اللوجستية والفنية لاعلان نتائج الامتحانات الوزارية".
    واشار الى "مضاعفة اجهزة الاستنساخ لتوزيع النتائج على اقراص مدمجة، بالاضافة الى تخصيص 12 خطا هاتفيا للاتصالات للطلبة لمعرفة نتائجهم".
    ونوه، بانه "تم تزويد الفضائية بمنظومات اتصالاتية متطورة استعدادا لذلك وتهيئة استوديوهات البث المباشر ومواقع اليوتيوب والتويتر والموقع الالكتروني والفيس بوك، بالاضافة الى منتدى العراق التربوي الذي سيبث كل ما يتعلق بالعملية التربوية وتحديثه على مدار الـ 24 ساعة".

      الوقت/التاريخ الآن هو 2024-07-24, 11:36 am