شوفو رسالة من طالبة عراقية في سوريا الى طلاب السادس في بغداد
تقول طالبة العرقية::
أنا غاز ثاني أكسيد الكربون الملقب بــ co2
تحية و أشواق كهرومغناطيسيه أبعثها لكم بشحنة كهربائيّة
مع مرور تيار كهربائي سالب في المكثفة اليسرى من قلبي
مع تمنياتي الإلكترونيّة بأن تصلكم رسالتي بكامل حالات الشدة والمقاومة الكهربائيّة
آمل أن تكون درجة حرارتكم منخفضة و ضغطكم الجويّ نظامي ..
أبعث إليكم أحرّ التهاني الفراغيّة و أشواقي التحليليّة ببراهين هندسيّة
شكلها مستطيل و حَلّها مستحيل ..................ياحدايدي
يااوتار حياتي القائم أتذكروني عندما جلسنا بــ ظل(يه) ونحن نستمتع بالشعاع الوارد
عندما قلت لكِم بأنّي لا أزال أصرّ على أنّ التواجد في القبر أسهل من درس الجبر
و أنّ كتاب الهندسة جعل في رأسي هلوسة
و أن الضرب بالقدّوم أسهل من درس العلوم
و أنّ المستقيمان المتوازيان لا يلتقيان إلا بإذنه تعالى
نعم احبائي ستكونون من بعدي مجموعةً خالية و ستبقون في صفّ الأعداد العقديّة
اعزاء : هل وصلتكم نشرة الأرصاد الجويّة التابعة لوزارة التربيّة
حول الطريق إلى إمتحان الشهادة الاعدادي 2009
إليكم منّي : الطريق غير سالك بسبب تراكم الدروس
و يُخشى من مادتي الرياضيات والفيزياء بسبب تجمّد العقول و تراكم الثلوج في الشريان الأبهر
لذلك نرجو من جميع الطلاب التأكّد من سلامة البراشيم و وضعها في مكانها الصحيح
لتسهيل عمليّة النقل ونسخ
ملاحظة : يمنع أستخدام لآلة الحاسبة و الجداول و اللوغاريتمات
في حين يسمح بالدعاء التالي :
اللّهم أبعد عيون المراقبين عنّي ، و قرّب ورقة زميلي منّي
اللّهم إنّي دخلت الإمتحان دون تحضير فالسؤال الأول كان عسيراً
والثاني أصعب بكثير
و الثالث يحتاج إلى تفكير
و الرابع لم أجد له حلاً و لا تفسير
اللّهم خرجت من إمتحان الرياضيات ستةً من ستين
اللّهم إبعث ذبابةً سوداء تبيض بيضةً حمراء على يمين الستة
فتنقلب إلى ستين لأصبح من المتفوقين
و أخيراً
إضحك للثانويه .. تضحك لك الدنيا
تقول طالبة العرقية::
أنا غاز ثاني أكسيد الكربون الملقب بــ co2
تحية و أشواق كهرومغناطيسيه أبعثها لكم بشحنة كهربائيّة
مع مرور تيار كهربائي سالب في المكثفة اليسرى من قلبي
مع تمنياتي الإلكترونيّة بأن تصلكم رسالتي بكامل حالات الشدة والمقاومة الكهربائيّة
آمل أن تكون درجة حرارتكم منخفضة و ضغطكم الجويّ نظامي ..
أبعث إليكم أحرّ التهاني الفراغيّة و أشواقي التحليليّة ببراهين هندسيّة
شكلها مستطيل و حَلّها مستحيل ..................ياحدايدي
يااوتار حياتي القائم أتذكروني عندما جلسنا بــ ظل(يه) ونحن نستمتع بالشعاع الوارد
عندما قلت لكِم بأنّي لا أزال أصرّ على أنّ التواجد في القبر أسهل من درس الجبر
و أنّ كتاب الهندسة جعل في رأسي هلوسة
و أن الضرب بالقدّوم أسهل من درس العلوم
و أنّ المستقيمان المتوازيان لا يلتقيان إلا بإذنه تعالى
نعم احبائي ستكونون من بعدي مجموعةً خالية و ستبقون في صفّ الأعداد العقديّة
اعزاء : هل وصلتكم نشرة الأرصاد الجويّة التابعة لوزارة التربيّة
حول الطريق إلى إمتحان الشهادة الاعدادي 2009
إليكم منّي : الطريق غير سالك بسبب تراكم الدروس
و يُخشى من مادتي الرياضيات والفيزياء بسبب تجمّد العقول و تراكم الثلوج في الشريان الأبهر
لذلك نرجو من جميع الطلاب التأكّد من سلامة البراشيم و وضعها في مكانها الصحيح
لتسهيل عمليّة النقل ونسخ
ملاحظة : يمنع أستخدام لآلة الحاسبة و الجداول و اللوغاريتمات
في حين يسمح بالدعاء التالي :
اللّهم أبعد عيون المراقبين عنّي ، و قرّب ورقة زميلي منّي
اللّهم إنّي دخلت الإمتحان دون تحضير فالسؤال الأول كان عسيراً
والثاني أصعب بكثير
و الثالث يحتاج إلى تفكير
و الرابع لم أجد له حلاً و لا تفسير
اللّهم خرجت من إمتحان الرياضيات ستةً من ستين
اللّهم إبعث ذبابةً سوداء تبيض بيضةً حمراء على يمين الستة
فتنقلب إلى ستين لأصبح من المتفوقين
و أخيراً
إضحك للثانويه .. تضحك لك الدنيا