منتديات الجنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات الجنة

منتديات الجنة منتدى عراقي يهتم بالطلبة العراقيين والشباب العراقي ... منوع اجتماعي خدمي

2 مشترك

بنزيما : انا باق في مدريد لفترة طويلة

♥ﻣـ`ﺣـ`ـﻤــڍ ♥ٱڷــبغدادﮯ♥
    ♥ﻣـ`ﺣـ`ـﻤــڍ ♥ٱڷــبغدادﮯ♥
    المدير العام
    المدير العام

الانتساب الانتساب : 19/06/2009
    العمر العمر : 28
    المساهمات المساهمات : 4547
    نقاط التميز نقاط التميز : 9969
    تقيم المستوى تقيم المستوى : 51

بنزيما : انا باق في مدريد لفترة طويلة  Empty بنزيما : انا باق في مدريد لفترة طويلة

مُساهمة من طرف ♥ﻣـ`ﺣـ`ـﻤــڍ ♥ٱڷــبغدادﮯ♥ 2011-06-02, 8:02 pm

مرة اخري قرر الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد وضع حدا للشائعات التي تربطه بالخروج من النادي الملكي , حيث التقطته كاميرات الاعلام اليوم في مباريات بطولة رولاند جاروس للتنس الارضي واستطاع راديو فرانس 2 اجراء حديث صحفي مع اللاعب ...

بنزيما : انا باق في مدريد لفترة طويلة  BENZEMA3_2_ampliada
    وقال بنزيما الذي ابدت عدة اندية اهتمامها به قال :"انا لدي عقد هنا يمتد لست سنوات وانا سوف ارتدي هذا القميص طويلا , ليس لدي مشاكل مع مورينهو انا اتحدث معه كثيرا وهو لقد ساعدني علي تحسين نفسي هنا في جوانب كثيرة منها شخصيتي انه دائما فائز"

وبهذه الكلمات وهي التي تخرج من اللاعب للمرة الثانية بعد انتهاء الدوري يكون قد انهي كل الشائعات المرتبطة بمستقبل اللاعب , حيث انه اكد اثر من مرة انه سيبقي في الفريق لمواسم كثيرة ولن ينتقل.
    AlJna
    AlJna
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

الانتساب الانتساب : 19/06/2009
    العمر العمر : 29
    المساهمات المساهمات : 14331
    نقاط التميز نقاط التميز : 31718
    تقيم المستوى تقيم المستوى : 99

بنزيما : انا باق في مدريد لفترة طويلة  Empty رد: بنزيما : انا باق في مدريد لفترة طويلة

مُساهمة من طرف AlJna 2011-06-03, 3:13 am

وهذا اكبر اثبات لكل الاشاعات التي توهن هذا الخبر

الوقت/التاريخ الآن هو 2024-04-27, 5:06 am