منتديات الجنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات الجنة

منتديات الجنة منتدى عراقي يهتم بالطلبة العراقيين والشباب العراقي ... منوع اجتماعي خدمي

2 مشترك

كيف ترفعين ضغط زوجك ؟؟

midokeeper
    midokeeper
    .::عضو محترف::.
    .::عضو محترف::.

الانتساب الانتساب : 10/04/2011
    العمر العمر : 49
    المساهمات المساهمات : 500
    نقاط التميز نقاط التميز : 1500
    تقيم المستوى تقيم المستوى : 1

كيف ترفعين ضغط زوجك ؟؟	 Empty كيف ترفعين ضغط زوجك ؟؟

مُساهمة من طرف midokeeper 2011-04-10, 8:55 pm

عندي دروس خطيره لا تفوتكم يا بنات .....شوفو اللي مقهوره, واللي تحب تنتقم , واللي تحب ترفع ضغط زوجهااا تتبع

الخطوات والله يقويكم......

*** عند التلفزيون ***

لو فيه مباراه , والاخ متحمس اقطعي الحماس ......كيف؟!

انا اقولك ؟!

لو شفتيه مركز كثير مع التلفزيون مش طايق كلمه مع احد اعرفي ان الحماس ماخذه كثير وانه مركز كثير مع التلفزيون قومي سوي فيها زوجه نظيفه

وروحي هااتي قطعة قماش وبخاخ للتنظيف واوقفي عند التلفزيون وامسحي الشاشه ولا تعطينه فرصه يشوف كويس

ولو قالك ابعدي

قولي حنا مش فاضين لك انا ابي انظف

وبعدين روحي هااتي المكنسه واكنسي المكان اللي هو فيه وحاولي من لحظه للحظه تكنسي قدام التلفزيون وغطي عليه.. ولا يهمك احد..

ولو قالك ابعدي قبل ما عصب

قولي له انا بنظف افرض جانا ضيوف

*** عند النوم ***

لو الحلووو نايم و بيشخر.. نكدي عليه نومه كيف؟!

هاتي اولادك ودخليهم عليه في الغرفه وخليهم يلعبون على راسه ولو اتكلم قولي له ان الاطفال احباب الله

او تعالي براحه ورجيه رجه تخليه يقوم من احلى نومه بس الرجه تخليه يقوم مفزوع وقووولي له بمنتهي البرود ابي اطلع

*** اذا المزاج معكر***

اذا شفتيه ماله خلق ومش فاضي ما تخافي بالعكس هذي فرصتك تنتقمي منه يعني ا تحرشي فيه خلي دمك ثقيييييييييل بالمزح

بس انتبهي لحركات ايده لان ممكن يضربك باي شي جنبه وكمان خليك مجهزه مفتاح الغرفه عشان تهربي في الوقت المناسب لان المعركه غالب ومغلوب

وبعدين تفضلي اضحكي علي شكله وعلي لبسه ولو قالك ابعدي عني تراني عصبت قوولي له ماراح اسكت انت شنو بتسوي يعني ؟؟؟ واول ما يقوم اهربي بسرعه علي غرفتك وقووولي له من ورا الباب اهم حاجه اني قومتك من مكانك ورفعت ضغطك هههههههههه

وفي النهايه اقول لكم انا مش مسؤله عن اللي تنفذ الخطه غلط في الاخر يكفخها نفذوها صح هههههههههههههههههههه
    mr.maro
    mr.maro
    .::عضو تفتخر به الادارة::.
    .::عضو تفتخر به الادارة::.

الانتساب الانتساب : 06/05/2011
    العمر العمر : 33
    المساهمات المساهمات : 3494
    نقاط التميز نقاط التميز : 3603
    تقيم المستوى تقيم المستوى : 4

كيف ترفعين ضغط زوجك ؟؟	 Empty رد: كيف ترفعين ضغط زوجك ؟؟

مُساهمة من طرف mr.maro 2011-05-12, 11:21 pm

مشكوووووووووووووور جداً على الموضوع

بالتوفيق

الوقت/التاريخ الآن هو 2024-04-28, 8:00 am