السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم ساقدم لكم روايتي الاولى والتي حاولت ان اكتبها بطريقة مميزة ... لا اريد اطالة الكلام واتركم مع الجزء 1
الجزء 1 :
كانت
جالسة في الجردة اللي فالليسي وسرحانة فجو الهدوء مع انغام موسيقى my
immortal وعينيها مركزين فالنشاط والصبر الي كيتمتع بيهم النمل .. انت
تشوفهم كيتعاونو باش يحملو طرف صغير من بيمو وكل مرة كيسقط منهم وكيعيدو
المحاولة وقدامهم طريق صعيب مملوء بالعقبات اللي مستحيل تخليهم يتراجعو
على انهم يوصلو لمرادهم .. تمنات لو انها نملة وتقدر تدخل للحجور ديالهم
اللي كتبان ليهم مليئة بالالغاز .. مقدرتش تمنع عينيها من متابعة مسيرة
النمل الصبور وقالت فنفسها **ياريت كن كنت نملة** وضحكت بخفة
هبة**كوكو!!**
سارة سرحانة ومسمعتش صحبتها
هبة**وا سبحان الله انا راني هنا !! راه شحفتي evanescence مسكينة**
سارة**تمنيت نون نملة**
دارت
هبة تشوف واش التلاميد بعاد و طلقتها بضحكة خلات الكل ينتبه ليها وما حسات
غير بظربة على ظهرها .. دارت وعينيها مملوئين بالشرر وعندها رغبة كبيرة
فمعرفة شكون اللي تجرا يضربها
هبة فاش عرفات شكون تزنجات ** سمحي ليا ا اســــ ..ـتادة ما حسيتش براسي والله**
الحارسة العامة ** ليسي هدي ولا زدحة .. احترمي المكان اللي انتي فيه و دخلي لقسمك راه شطبتي الساحة **
هبة** سمحيليا **
دارت
باش تشوف سارة لقات غير الريح .. توعدتها فقلبها ومشات للقسم .. قبل ما
تدخل سمعات موشح من الاستاد .. لقات القسم عامر وسارة جالسه القدام هي
وهجر وحابسة ضحكتها .. تعمدات دوز من حداها باش ترمي ليها شي كلمة ولاكن
خطتها فشلات بسماع تهزيئة اخرى من الاستاد
الاستاد** واقيلا خاصم ديري نظاظر . راه كاع ما كاينة بلاصة فداك الصف .. سيري للصف الاخر و جلسي حدا جيهان
هبة
كرهات راسها حيث جيهان عدوتها المغرورة .. تمنات لو كان طردها احسن من
انها تجلس حدا جيهان .. لاكن استسلمت للامر الواقع وجلست وهي كتنعل سارة
وكتحاول تفكر علاش صبحات هاد النهار الفالصو
دازت
الساعة الاولى ديال الماط ناشطة شوية بالنسبة للتلاميد اما الساعة التالية
فانت مملة وكلشي مراقت ساعتو ويتخايل ليه صوت جرس انتهاء الحصة اما هبة
كانت حالة خاصة الحصة كلها دازت كي الحبس بالنسبة ليها
مع
12 البنات كانو غاديين مجموعين .. سارة .. هبة .. هجر .. اكرام .. ليلى
لاكن هبة وسارة كيف العادة مشادين بيديهم وعاطينها للههضرة
هبة** الصراحة تقلقت درتيها بيا حشومة عليك ..وايلي درت لقيت طرتي ومشديتيش ليا بلاصة**
سارة**وراه جات جلسات ححدايا حشومة نقوليها نودي **
هبة**حطي كتاب ولا صاك اي حاجة المهم ميجلسوش ليا فبلاصتي**
سارة**ياك دابا انتي كتهمك البلاصة اما انا زايد ناقص **
هبة**مالكي bete اصلا حنا ديما كنبدلو الطاولة يعني الي كيهمني انتي نجلس حداك كوني دكية شوية
سارة متلات على انها مقلقة
هبة** وصافي راه الصراحة انا الي خصني نتقلق ماشي انتي
سارة**وصافي انتي .. عرفتي شنو هالعار قلبي الموضوع .. عاودي ليا على اليوميات ديال ستار اكادمي البارح كاع ما شفتهم**
هبة** والو فحال ديما رحمة ورمضان كي طوم وجيري .. انا راه داك البرنامج البايخ مصبراني عليه غير طاهرة وسلطان**
سارة**بينوهم في اليوميات ولا فحال ديما تهميش **
هبة**lol شنو كتسايني من ديك المسيحية ديال رولا .. اجي انتي علاش متفرجتيش بعدا **
سارة**راكي عارفاني محيلتي نتفرج فنور محيلتي ستار اكادمي**
هبة**اوووووف زدتي فيه والله هدي رابع مرة وانتي كتفرج فداك المسلسل وبزاف عوتاني**
سارة**شوفي بلا نقد عوتاني .. انا اي حاجة رومانسية كتعجبني **
هبة ** اوا عنداك دوبي**
سارة**فاش ندوب ديريني فالثلاجة**
هبة**هيهيهيهيهيهي بايخة حامضة مسوسة .. يلاه هزي كرامتك دابا **
سارة**ياااااك يلاه طلقي مني خليني نتلاح **
هبة** لا لا لا لا صافي والله منعاود ا زين ديالي **
سارة**نياهاها الله يعز الحكام ... حقا مبانش داك خونا اليوم ..فين غيكون زعما**
هبة**شنو بغيتيني نمشي ندق عليه نسولو ليك**
سارة**ما غديش ديري ما احسن منها **
هبة**واخا سايني حتال العام اللي معندوش باه **
سارة**المهم تكون عندو مو ماشي مشكيل باه **
هبة**كوني هانية يتيم جبتو من الخيرية**
سارة **عرفتي شنو ا زين واقيلا وصلنا .. انا غنتلاح ومع 2 دوزي عليا غنساينك صافي **
هبة ** اوكي يلاه moi aussi je tla7**
سارة**بايسن-زعما باي ههههه-**
هبة غمزتها ** كلك حركات **
كملات
سارة طريقها وكل شوية كتدور تشوف هبة فين وصلات حتى اختفات .. تفكرت سارة
صحاباتهم الي كانو معاهم فالطريق وقالت فنفسها-واقيلا دازو من شي درب-**
انتهى الجزء الاول