منتديات الجنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات الجنة

منتديات الجنة منتدى عراقي يهتم بالطلبة العراقيين والشباب العراقي ... منوع اجتماعي خدمي

3 مشترك

بنزيمة : أنا أحلم برفع ابطال اوروبا

♥ﻣـ`ﺣـ`ـﻤــڍ ♥ٱڷــبغدادﮯ♥
    ♥ﻣـ`ﺣـ`ـﻤــڍ ♥ٱڷــبغدادﮯ♥
    المدير العام
    المدير العام

الانتساب الانتساب : 19/06/2009
    العمر العمر : 28
    المساهمات المساهمات : 4547
    نقاط التميز نقاط التميز : 9969
    تقيم المستوى تقيم المستوى : 51

بنزيمة : أنا أحلم برفع ابطال اوروبا Empty بنزيمة : أنا أحلم برفع ابطال اوروبا

مُساهمة من طرف ♥ﻣـ`ﺣـ`ـﻤــڍ ♥ٱڷــبغدادﮯ♥ 2009-09-17, 4:13 am

اللاعب الفرنسي الشاب لاعب ريال مدريد كريم بنزيما اجري معه تبادل حديث وجهات النظر حين وصل لأستدعائه للأعلام على صورته الجديدة في غلاف لعبة البلي ستيشن

[IMG]بنزيمة : أنا أحلم برفع ابطال اوروبا Njmuae___d90c18c8a6[/IMG]

وصل المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما الى بلاد الغال لدعوته الى هناك من اجل الأعلان عن اللعبة الجديدة لعام 2010 في فرنسا واكد الفرنسي الرائع لجماهير فرنسا وعشاقه واوضح سبب مغادرته انه يعشق ريال مدريد كثيرا وانه رحل عن بلاده لكي يحقق دوري الأبطال لناديه الملكي

واكد بنزيما انا سأسجل الكثير من الأهداف الرأسية هذا الموسم ولكن المهم ان يلعب الفريق بروح جماعية للفوز بكل شئ

واود تقديم امور جيدة في دوري الأبطال وايضا لدي القدرة على الفوز في الدوري المحلي والمنافسة دائما وهناك وقبل كل شئ مسؤولية كبيرة

وتوجهوا له بالسؤال / من هم المنافسين برأيك هذا الموسم محليا واوروبيا
    اجاب / محليا , برشلونة واتلتكو مدريد وفالنسيا هم المنافسين الرئيسين في الدوري الأسباني لأنهم دائما مايحافضون على قوتهم واوروبيا اعتقد انه ميلان الذي يصل دائما لأدوار متقدمة من الشامبيونز وهذا بالنسبة لمجموعتنا واما خارجها اعتقد ان هناك تشلسي ومانشستر وبرشلونة وانتر ميلان

وماذا عن اكسيريس
    اعتقد انه نظرا لفريق اكسيريس لاتوجد مشاكل وان الفريق سيقدم مباراة افضل بكثير من مباراته ضد ديبورتيفو لاكرونيا وايضا حينما تلعب على ملعبك هذا حافز كبير وملعب مثل البرنابيو يعطيك القوة ويجعلك تلعب بشكل جيد للغاية وانت تسجل اهداف على اعلى مستوى ممكن

فارس المنتدى
    فارس المنتدى
    .::عضو محترف::.
    .::عضو محترف::.

الانتساب الانتساب : 22/05/2010
    العمر العمر : 31
    المساهمات المساهمات : 1404
    نقاط التميز نقاط التميز : 2233
    تقيم المستوى تقيم المستوى : 1

بنزيمة : أنا أحلم برفع ابطال اوروبا Empty رد: بنزيمة : أنا أحلم برفع ابطال اوروبا

مُساهمة من طرف فارس المنتدى 2010-05-29, 7:25 pm

مرسي الك على الموضوع
    فايرس
    فايرس
    .::عضو نشيط جدا::.
    .::عضو نشيط جدا::.

الانتساب الانتساب : 24/02/2011
    العمر العمر : 25
    المساهمات المساهمات : 291
    نقاط التميز نقاط التميز : 287
    تقيم المستوى تقيم المستوى : 1

بنزيمة : أنا أحلم برفع ابطال اوروبا Empty رد: بنزيمة : أنا أحلم برفع ابطال اوروبا

مُساهمة من طرف فايرس 2011-05-06, 4:06 am

بنزيمة : أنا أحلم برفع ابطال اوروبا Moz-screenshot-3شكرا لك حبيبي

الوقت/التاريخ الآن هو 2024-05-30, 12:33 am