هُبوط مُسبق لَم يَعرفْ لـطَرقِ
الخَفاءسبيلْ..!
طَريقالخَفاء.!
عِنوانه : الدَناءة
مَضمونِه :اللَعب علىالحبلينِ
خاتِمته : نَدم مُتأخر ( عِند البَعضِ)
{ لا يَسير في هذا الطَريقِ أَلا أَهلِ النِفاقوالإِدعاءولا يَعرفون مِنْ كوثرِ الصَلاح أَلا بَرزَخِ الأَنانية
غايتَهم الأَولى والأَخيرة الإِستفادة لـ آخرِ رَمقِ }
طَريق سوءالظن.!
عِنوانِه : التَعرج
مَضمونه : تَخيل الغَيرمُتوقَع
خاتِمتِه : نَدم مُتأَخر ( عِند البَعضِ )
{ لا يَمشي عَليه أَلا أَصحاب السَرائِرالمُلتوية
الذين لا يَعرفون أَنْ دَهاريز الصَفاء / النَقاءمُريحه لا تَستدعِي تِلك السيناريُوهات المُتخلِفةْ }
طَريق التَدينالمُبطن.!
عِنوانِه : التُقى
مَضمونِه : التَمثيل المُتقن
خاتِمته : نَدم مُتأَخر ( عِند البَعضِ )
{ هُم مُتواجدون بـ كَثرةِ يتخذون رِداء قال تَعالى / قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
وسَيلة لـ كَسبِ رِضى / إِعجاب الآخرين وكأَنْ الرضى الحقيقي يَكمِن بـ تِلك الهِتافاتِ النائِمة }
طَريقالصَراحة.!
عِنوانِه : الوُضوح
مَضمونِه : الصَدِق رُغمالأَلم
خاتِمتِه : إِستقرار ذاتي / إِستِفزاز أُنسي
{رُغم أَنْ دَربِه لا يَعرف طُرق القَذفِ والذّمِ
أَلا أَنه يُربِك المُحيطين ومَع كُل ذلِك يَصعب جِداً علىأَسيادِه التَخلي عِنْ ذلِك الطَرحِ الواضِح
فـ مِنْأَستطعَم حُلو الصَدِق لا يَحتمِل مُر الكَذب }
طَريقالمُجامَلةْ.!
عِنوانِه : التَهرب / التَجنُب
مَضمونِه : المُسايَرةِ
خاتِمتِه : قُبول جَماعي
{ هُو ماء النَجاة في هذا المُجتمَع المُلون
خاصِة إِنْ كان باب التَملُق مَفتوح , فـ أَهلِه / أَسيادِه / لا يَرتاحُون أَلا بـ وُجودِ تِلك الأَفواه المُبتَسمةْ }
طَريقالهِدايَةْ.!
عِنوانِه : النُصح
مَضمونِه : الإِرشاد
خاتِمته : إِستِقامة
{ طَريق يَستدعي سُرب الأَنفس المُلونِة
يَرتجي الصَلاح / التُقى / التَوبِة لُكل تِلك الأَرواحالنابِضة فـ دَرب الأَمل لَديِه لا يَنقطِع حتى وإِنْ عُفرِ بـ طينِ الفُجرِ / العُري }
طَريقشَخصي.!
عِنوانِه : أَنتَ / أَنتِ
مَضمونِه : نِضال لخاتِمتِه
{ يُصاحِبُك مِنْ المَهدِ ولا يَتزيِن أَلا بـثَمرِ عَملِك / فِعلِك ويَنقطِع مَع شَهادةِ وفاتِك}
الخَفاءسبيلْ..!
طَريقالخَفاء.!
عِنوانه : الدَناءة
مَضمونِه :اللَعب علىالحبلينِ
خاتِمته : نَدم مُتأخر ( عِند البَعضِ)
{ لا يَسير في هذا الطَريقِ أَلا أَهلِ النِفاقوالإِدعاءولا يَعرفون مِنْ كوثرِ الصَلاح أَلا بَرزَخِ الأَنانية
غايتَهم الأَولى والأَخيرة الإِستفادة لـ آخرِ رَمقِ }
طَريق سوءالظن.!
عِنوانِه : التَعرج
مَضمونه : تَخيل الغَيرمُتوقَع
خاتِمتِه : نَدم مُتأَخر ( عِند البَعضِ )
{ لا يَمشي عَليه أَلا أَصحاب السَرائِرالمُلتوية
الذين لا يَعرفون أَنْ دَهاريز الصَفاء / النَقاءمُريحه لا تَستدعِي تِلك السيناريُوهات المُتخلِفةْ }
طَريق التَدينالمُبطن.!
عِنوانِه : التُقى
مَضمونِه : التَمثيل المُتقن
خاتِمته : نَدم مُتأَخر ( عِند البَعضِ )
{ هُم مُتواجدون بـ كَثرةِ يتخذون رِداء قال تَعالى / قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
وسَيلة لـ كَسبِ رِضى / إِعجاب الآخرين وكأَنْ الرضى الحقيقي يَكمِن بـ تِلك الهِتافاتِ النائِمة }
طَريقالصَراحة.!
عِنوانِه : الوُضوح
مَضمونِه : الصَدِق رُغمالأَلم
خاتِمتِه : إِستقرار ذاتي / إِستِفزاز أُنسي
{رُغم أَنْ دَربِه لا يَعرف طُرق القَذفِ والذّمِ
أَلا أَنه يُربِك المُحيطين ومَع كُل ذلِك يَصعب جِداً علىأَسيادِه التَخلي عِنْ ذلِك الطَرحِ الواضِح
فـ مِنْأَستطعَم حُلو الصَدِق لا يَحتمِل مُر الكَذب }
طَريقالمُجامَلةْ.!
عِنوانِه : التَهرب / التَجنُب
مَضمونِه : المُسايَرةِ
خاتِمتِه : قُبول جَماعي
{ هُو ماء النَجاة في هذا المُجتمَع المُلون
خاصِة إِنْ كان باب التَملُق مَفتوح , فـ أَهلِه / أَسيادِه / لا يَرتاحُون أَلا بـ وُجودِ تِلك الأَفواه المُبتَسمةْ }
طَريقالهِدايَةْ.!
عِنوانِه : النُصح
مَضمونِه : الإِرشاد
خاتِمته : إِستِقامة
{ طَريق يَستدعي سُرب الأَنفس المُلونِة
يَرتجي الصَلاح / التُقى / التَوبِة لُكل تِلك الأَرواحالنابِضة فـ دَرب الأَمل لَديِه لا يَنقطِع حتى وإِنْ عُفرِ بـ طينِ الفُجرِ / العُري }
طَريقشَخصي.!
عِنوانِه : أَنتَ / أَنتِ
مَضمونِه : نِضال لخاتِمتِه
{ يُصاحِبُك مِنْ المَهدِ ولا يَتزيِن أَلا بـثَمرِ عَملِك / فِعلِك ويَنقطِع مَع شَهادةِ وفاتِك}